تعديل مهنة القوى العاملة الوطنية

تعريف الخدمة

تمكن الخدمة القوى العامله الوطنيه من قبول أو رفض طلب تعديل المسمى الوظيفي المُرسل من قبل المنشأة، لتقوم المنشأة بإجراءات دفع الرسوم، وبعدها تتعدل البيانات في وزاره القوى العاملة و الهيئة العامه لسجل القوى العامله،والهيئة العامه للتأمينات الإجتماعيه.

  • بوابة الخدمات الإلكترونية - الموقع الإلكتروني
  • مكاتب سند
    لا تتطلب الخدمه أي مستندات لإنجاز الخدمه (يتم الاستغناء عن طباعة عقد العمل الفردي عند تعديل المهنه والاكتفاء بطباعة استمارة ملحق بتعديل المهنه الجديد) حيث يمكن للطرفين طباعة استمارة بملحق تعديل المهنه بعد الانتهاء من الإجراءات.
    -الدخول إلى خدمات الأفراد، ثم اختيار خدمات القوى العامله،ثم اختيار خدمة طلبات تعديل المهنة.
    -يتم الانتقال للخدمة بعد عملية الدخول باستخدام بوابة الدخول الموحد (التصديق الإلكتروني)
    -يقوم الموظف العماني من خلال  بوابه الخدمات باستعراض طلب تعديل االمهنة المرسل من قبل المنشأة بالاضافة لتاريخ بدء العمل ليقوم بعمليه القبول أو الرفض.
    -يمكن للمنشأة الغاء الطلب والتعديل عليه، ما لم يتم إعتماده من الطرف الثاني (الموظف).
    -في حالة قبول الطرف الثاني للطلب تتحول حالة الطلب إلى غير مدفوع. عندها على المنشأة إكمال عملية الدفع (ريال واحد) من نافذة خدمات أصحاب العمل الخاصة بها. 
    -بعد عملية الدفع يتم تعديل بيانات الموظف (العامل بالمنشأة) لدى كل من وزارة القوى العاملة، و الهيئة العامة للتأمينات الإجتماعية والهيئة العامة لسجل القوى العاملة.
    -يسمح بطباعة ملحق (تعديل مهنة) بعد اكتمال عملية الدفع .
    ريال عماني.
    أقل من دقيقه ليقوم بعمليه قبول أو رفض الطلب، وإما اعتماد الطلب فيتم بعملية الدفع من قِبل صاحب العمل.
اشترك في النشرة الإخبارية
اشترك في النشرة الإخبارية