إدارة وثائق المنشأة

تعريف الخدمة

تمكن الخدمة صاحب العمل من رفع الوثائق المطلوبة منه لتقديم الخدمات كعقد الايجار والترخيص البلدي أو ملكية الإيجار والترخيص البلدي ، حيث يقوم النظام بحفظ هذه الوثائق والاستفادة منها بشكل تلقائي في تقديم خدمات أخرى.

  • بوابة الخدمات الإلكترونية - الموقع الإلكتروني
  • مكاتب سند
    المستندات التي يرغب صاحب العمل في رفعها بالنظام  للاستفادة من خدمات الوزارة كعقد الايجار والترخيص البلدي.
     
    -يمكنك القيام برفع المستندات المطلوبة من خلال الخدمات الإلكترونية المقدمة إلى أصحاب العمل.
    - يجب ادخال بيانات الوثيقة المطلوبة، حيث تكون نوع الوثيقة إما ( عقد الإيجار والترخيص البلدي أو عقد الملكية والترخيص البلدي) . وتظهر كل الفروع التابعة للمؤسسة مباشرة.
    - إذا تمكن النظام من توفير معلومات الوثائق للموقع الجغرافي للفرع من خلال الربط الإلكتروني يتطلب إدخال رقم الترخيص البلدي ويتم التحقق من البيانات من خلال الربط الإلكتروني وبعد عملية التحقق يقوم النظام بعرض البيانات وإعتمادها تلقائيا . إذا لم تتوفر معلومات الوثيقة من خلال الربط الإلكتروني يتطلب القيام بتعبئة بيانات الوثيقة من خلال 4 خطوات.              - الخطوة الأولى :خطوة ادخال تفاصيل عقد الايجار أو عقد الملكية .
    - الخطوة الثانية :خطوة ادخال تفاصيل الترخيص البلدي.
    - الخطوة الثالثة: خطوة ادخال تفاصيل المستندات. 
    - الخطوة الرابعة: خطوة مراجعة بياناتك المدخلة في النظام .
    - يتم تحديث حالة الوثيقة بشكل تلقائي إلى (معتمد) أو (مرفوض ) بعد قيام المختصين في الوزارة من التحقق من الوثائق.
     
     
     لا يوجد
اشترك في النشرة الإخبارية
اشترك في النشرة الإخبارية